Home » الاخبار » وفد المجلس السياسي الأعلى يشيد بالقفزات التعليمية النوعية في جامعة 21 سبتمبر

وفد المجلس السياسي الأعلى يشيد بالقفزات التعليمية النوعية في جامعة 21 سبتمبر

وفد المجلس السياسي الأعلى يشيد بالقفزات التعليمية النوعية في جامعة 21 سبتمبر

​المركز الإعلامي​
أ/عبدالرحمن اليحيري

الثلاثاء – 6/3/2018م

أبدى الوفد الزائر من مكتب المجلس السياسي الأعلى عن سعادته لما شاهده خلال زيارته اليوم لجامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية من مرافق ووسائل تعليمية وبنية تحتية في أنحاء الجامعة.
وقد عبر الوفد في تصريحات خاصة للقناة التعليمية للجامعة عن ثقته في أن الجامعة بهذه الانجازات الكبيرة في زمن العدوان وفي هذا الوقت القصير قادرة على المضي قدماً نحو التميز ونقل صورة إيجابية عن التعليم العالي في اليمن عموماً.
حيث أشاد الأستاذ عبد المحسن عبدالله الطاووس رئيس دائرة المرافق و الخدمات بمكتب رئاسة الجمهورية بالقفزات النوعية في مجال التعليم الإلكتروني والأنظمة المتبعة ومختلف الانجازان التي حققتها الجامعة برئاسة البروفيسور / ياسر احمد عبد المغني رئيس الجامعة و قيادة وموظفي الجامعة.
فيما قال عضو الوفد الدكتور علي شرف الدين في التصريحات المنشورة على المواقع الإلكترونية للجامعة إن هذا النجاح وهذا التميز الذي تمت مشاهدته أثناء الجولة الاستطلاعية لمختلف مرافق الجامعة لم يكن ليتحقق لولا الإصرار والثقة بالله والعمل المخلص لوجه الله الكريم البعيدة عن حب الذات والمصالح الشخصية، مؤكداً أن مثل هذه المشاريع هي مصادر قوة وإرادة لكل اليمنيين في هذا الظرف الصعب الذي تواجه فيه بلادنا اعتى عدوان في العصر الحديث.
فيما حيت الدكتورة نجيبة مطهر مستشار المجلس السياسي الأعلى عضو الوفد خلال زيارتها الثانية للجامعة كل من عمل ويعمل على تسيير هذا الصرح العلمي خدمة للعملية التعليمية عموماً، مشيرة إلى النجاحات المتتالية والمتسارعة التي تحققها الجامعة مؤكدة أن القيادة السياسية لن تألو جهداً في دعم وتشجيع مثل هذه المشاريع الوطنية.
رافق الوفد خلال زيارته نائبا رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سليم الرياشي وصادق الجائفي والأمين العام للجامعة الأستاذ غالب قطينة كما رافق الوفد مستشار رئيس الجامعة الدكتور أحمد البتول.
وكان عقد اجتماع ضم قيادة الجامعة والوفد الزائر تم خلاله مناقشة العديد من المواضيع التي تصب في خدمة الجامعة و العملية التعليمية عموماً.