Home » الاخبار » مستشفى 48 النموذجي يدشن العمل بالدائرة السريرية كنقلة نوعية في مسيرة المستشفى.سبأ. صنعاء

مستشفى 48 النموذجي يدشن العمل بالدائرة السريرية كنقلة نوعية في مسيرة المستشفى.سبأ. صنعاء

مستشفى 48 النموذجي يدشن العمل بالدائرة السريرية كنقلة نوعية في مسيرة المستشفى.

سبأ. صنعاء

اقام مستشفى 48 النموذجي بمحافظة صنعاء اليوم احتفالية خطابية وعلمية بمناسبة افتتاح الدائرة السريرية بالمستشفى.

وفي حفل الافتتاح الكي بدئ بآي من الذكر الحكيم أعلن الدكتور إسماعيل يحيى الورفي مدير عام مستشفى 48 النموذجي في كلمته بالمناسبة تدشين العمل في الدائرة السريرية بالمستشفى كإضافة نوعية تعكس العزيمة والإصرار للشعب اليمني، ووقوفه في وجه العدوان الذي يدخل عامه الخامس، واستمرارا للرسالة الإنسانية والعملية التي يقدمها طاقم المستشفى خدمة للوطن والمواطن.
مشيرا إلى أن تدشين استقبال طلاب جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية للتطبيق والتدريب في هذا الإطار قد جاء بموجب الاتفاقية الموقعة بين الجانبين خلال الشهر الماضي.
وقال الورفي إن المستشفى فاتح ذراعيه لكل طلاب الكليات الطبية من مختلف ارجاء الوطن .

من جهته عبر الأستاذ الدكتور سليم الرياشي القائم بأعمال رئيس جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية عن تفاؤله بافتتاح الدائرة السريرية وان تكون الكليات الطبية في جامعة 21 سبتمبر عبر طلابها هي باكورة عمل تدشين هذه الدائرة التي يعول عليها أن تلعب دورا محورياً في صقل علوم ومها ات ومعارف الطلاب في مختلف الكليات الطبية.

وكان الدكتور نوفل الاشحب نائب مدير عام المستشفى للشئون الطبية قد استعرض في كلمته الدور الذي ستلعبه الدائرة السريرية بالمستشفى باعتبارها أحد الاعمدة الأساسية في الربط بين العمل الطبي و الأكاديمي، مشيرا إلى ان اليوم هو إعلان عن مرحلة جديدة في مسيرة المستشفى وخدمة الوطن والمواطن وفي مقدمتهم رجال الجيش واللجان الشعبية.

تخلل الفعالية كلمات عن ملتقى الطالب الجامعي وكلمة شكر عن طلاب الكليات الطبية وقصيدة شعرية معبرة نالت الاستحسان.

حضر الفعالية نائب رئيس جامعة 21 سبتمبر الأستاذ الدكتور جمال الكميم ونائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب صادق الجائفي، ونواب مدير المستشفى وعميد كلية الادارة الطبية الدكتور منير الوصابي ونائب عميد كلية الطب الدكتور علي السيد والامين العام المساعد جسار الوجيه وعدد من المسئولين.