Home » الاخبار » مستشارة المجلس السياسي تعبر عن دهشتها للقفزات النوعية في جامعة 21سبتمبر

مستشارة المجلس السياسي تعبر عن دهشتها للقفزات النوعية في جامعة 21سبتمبر

مستشارة المجلس السياسي تعبر عن دهشتها للقفزات النوعية في جامعة 21سبتمبر

المركز الإعلامي
23 فبراير 2018م
عبد الرحمن اليحيري

عبرت الدكتورة نجيبة مطهر مستشار المجلس السياسي عن دهشتها لما رأته من قفزات تعليمية في جامعة 21سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية.
و قالت المستشارة مطهر خلال زيارتها للجامعة انها لم تكن تتوقع أن تسير الجامعة بهذه السرعة وأن تستطيع توفير كل هذه الوسائل والبرامج والمعامل والخدمات الطلابية في ظل انعدام الدعم الحكومي.
وقد طافت المستشارة ومعها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ياسر احمد عبد المغني ونواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عيسى والأستاذ الدكتور عبد السلام دلاق والأستاذ الدكتور سليم الرياشي والدكتور صادق الجائفي والأمين العام الأستاذ غالب قطينة وعمداء الكليات ومستشار رئيس الجامعة الدكتور أحمد البتول وعدد من المسئولين بمختلف أنحاء الجامعة حيث اطلعت من قبل المعنيين على ما تقدمه الجامعة من أنظمة تعليمية ووسائل إيضاحية ومعامل وقاعات دراسية ومكتبات عامة والكترونية كما اسمعت إلى شرح من قبل الأستاذ كمال قبان عن أهم ما تناوله المؤتمر السنوي الأول للتقييم الذاتي لمعايير الاعتماد الأكاديمي الذي اقامته الجامعة الأسبوع الماضي كأول تجربة للتقييم الذاتي في الجامعات الحكومية.
كما قامت بزيارة للقناة التعليمية و معامل الحاسوب وفصول نظام التعلم عن طريق المشكلة وانظمة الرقابة.
وكانت المستشارة نجيبة مطهر عقدت لقاءً مع أعضاء مجلس الجامعة تناولت فيه طبيعة زيارتها للجامعة مقدمة شكرها لكل من كان له يد في بناء وتطوير وتحديث هذا الصرخ العلمي.
وفي ختام الزيارة ادلت مطهر بتصريح للقناة التعليمية للجامعة أكدت فيه ان جامعة 21سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية مكسب وطني استثنائي في ظل العدوان وأن من يقف في وجه هذا المشروع الوطني العملاق إنما يقف في وجه 21 سبتمبر عموما.