Home » فعاليات الجامعة » فريق كلية الطب البشري يحسم لقب بطولة كأس جامعة 21 سبتمبر لكرة القدم

فريق كلية الطب البشري يحسم لقب بطولة كأس جامعة 21 سبتمبر لكرة القدم

فريق كلية الطب البشري يحسم لقب بطولة كأس جامعة 21 سبتمبر لكرة القدم

المركز الإعلامي
الخميس 11/2/2021م
عبدالرحمن اليحيري

حسم فريق كلية الطب البشري لقب بطولة جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية على كأس رئيس الجامعة للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه اليوم بالمباراة التي جمعته بفريق كلية التمريض العالي بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة في مباراة شهدت ندية وتكافؤا حتى الثواني الأخيرة.
وفي المباراة التي شهدت بدايتها حذرا من كلا الفريقين افتتح لاعب فريق التمريض أكرم العامري أهداف المباراة بتسجيله الهدف الأول بعد مرور عشر دقائق من انطلاق المباراة، وأحكم فريق الطب البشري قبضته على مجريات اللقاء وترجم ذلك إلى هدف التعادل بعد مرور خمس عشرة دقيقة عن طريق اللاعب المتألق أحمد ياسين ، و سرعان ماجاء الرد من فريق التمريض وبخطأ في صفوف دفاع فريق الطب البشري سجل لاعب التمريض المتألق أكرم العامري الهدف الثاني له ولفريقه

واستمر اللعب سجالاً هجمة من هنا وأخرى من هناك حتى عاد اللاعب أحمد ياسين ليهز شباك فريق التمريض مره أخرى، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2.

بدأ الشوط الثاني بحماس من الفريقين ولم تمر سوى خمس دقائق حتى تقدم فريق التمريض للمرة الثالثة، حيث سجل اللاعب الخطير أكرم العامري هدف الهاترك له في مرمى الطب البشري.
و سيطر فريق الطب البشري بعد هذا الهدف على الملعب مرة أخرى ليسجل ثلاثة أهداف متتالية، حيث استطاع اللاعب أنس طاهر تعديل النتيجة بتسجيله الهدف الثالث،وبتسديدة صاروخية من منتصف الملعب استطاع اللاعب أحمد صواب التقدم للمرة الأولى عبر تسجيل الهدف الرابع لصالح فريقه الطب البشري، ولم يكتف الطب البشري بهذا التقدم حيث تمكن لاعبه علي عاطف من تسجيل الهدف الخامس.
ولم يشفع لفريق التمريض تسجيله هدف التقليص الرابع عن طريق اللاعب محمد الكهالي في الدقائق الأخيرة من المباراة .
لتنتهي المباراة بفوز فريق الطب البشري بنتيجة 5-4.
و بهذا الفوز حسم فريق كلية الطب البشري لقب البطولة التي لعبت بنظام الكل مع الكل، حيث أكمل مبارياته بسجل خالٍ من الهزائم وحسم لقب البطولة بالعلامة الكاملة
12 نقطة.