Home » فعاليات الجامعة » *رئيس جامعة 21 سبتمبر يفتتح القاعات الدراسية الجديدة*

*رئيس جامعة 21 سبتمبر يفتتح القاعات الدراسية الجديدة*

رئيس جامعة 21 سبتمبر يفتتح القاعات الدراسية الجديدة

المركز الإعلامي
الأحد 5/1/2020
✍🏼عبدالرحمن اليحيري

أكد الأستاذ الدكتور مجاهد معصار رئيس جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية أن الجامعة ماضية نحو تحديث وتطوير مقومات الجامعة في مختلف المجالات، وتوفير بيئة سليمة وأجواء دراسية مناسبة تلبي احتياجات طلاب الجامعة، ومراعية لخصوصيتها كونها الجامعة الطبية والتطبيقية الوحيدة على مستوى البلاد.

جاء ذلك خلال افتتاحه صباح اليوم ومعه نائبا رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور خالد عبد الكريم المؤيد والشئون الأكاديميــة الدكتور مطيع ابو عريج قاعتين دراسيتين إضافيتين في حرم الجامعة وقص شريط الافتتاح إيذاناً بتدشين أولى المحاضرات الدراسية فيها.

وبارك معالي رئيس الجامعة لأبنائه الطلاب والطالبات والأكاديميين في حديثه معهم بهذا الإنجاز الذي وصفه بالباهر.
وأضاف أن هذه خطوة تتبعها خطوات – بمشيئة الله تعالى- بهدف توسيع وتحديث وإضافة قاعات دراسية جديدة لمواجهة العدد الكبير من الطلاب المنتسبين للجامعة في مختلف الكليات والمراكز.

وأشاد رئيس الجامعة بالجهود المخلصة والروح الوطنية لدى كل من ترك بصمة وشارك في تجهيز القاعتين من مختلف الإدارات المعنية.

وقد استمع الدكتور معصار من أمين عام الجامعة الاستاذ محمد حميد والأمين العام المساعد رشاد الصنعاني الى شرح حول الآلية التي تم خلالها تنفيذ أعمال التخطيط و التعديل والتجهيز للقاعات الدراسية، مقدمين الشكر لقيادة الجامعة ومتابعتها لتنفيذ وتسيير العمل في القاعتين وفق أحدث المواصفات، وذلك من خلال تجهيزها بالوسائل الإيضاحية والإضاءة والصوتيات والتهوية وكاميرات وغيرها من التجهيزات الإنشائية في القاعتين اللتين تتجاوز سعتهما 180 مقعدا.
مشيدين بالجهود المبذولة من كل الإدارات والعاملين في هذا الإنجاز الذي تم في زمن قياسي لايتجاوز أربعة أيام، ومن خلال فرق عمل متعاقبة على مدار الساعة وفي مقدمة ذلك إدارات الخدمات و تقنية المعلومات والمالية.
حضر التدشين عميدا كليتي الصيدلة السريرية والإدارة الطبية ونائبه ومسجل عام الجامعة وعدد من مدراء العموم والمسئولين في الجامعة.