Home » الاخبار » رئيس الجامعة يشارك في فعاليات المؤتمر السنوي الطبي الأول بجامعة ذمار

رئيس الجامعة يشارك في فعاليات المؤتمر السنوي الطبي الأول بجامعة ذمار

رئيس الجامعة يشارك في فعاليات المؤتمر السنوي الطبي الأول بجامعة ذمار

المركز الإعلامي
الإثنين 30 أبريل 2018
عبد الرحمن اليحيري

بمشاركة وفد جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية برئاسة الأستاذ الدكتور /ياسر احمد عبد المغني رئيس الجامعة اختتم اليوم بجامعة ذمار المؤتمر الطبي السنوي الأول 2018 والذي نظمته كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة خلال يومي التاسع والعشرين والثلاثين من الشهر الجاري.

وفي المؤتمر الذي نظمته الكلية بجهود ذاتية قدم نخبة من الباحثين والأكاديميين عددا من الأبحاث وأوراق العمل في التخصصات الطبية المختلفة وفي مقدمتها ابحاث الجراحة العامة والباطنة والتي كان من أهمها المشاركة التي قدمها الأستاذ الدكتور ياسر احمد عبد المغني رئيس الجامعة في بحثه المسوم ب..
((منهجية جديدة للعمل الجماعي في العلاج التحفظي لمرضى النواسير المعوية الجلدية في مستشفى 48 النموذحي بين عامي 2008 و 2011 : (نتائح تفاؤلية ومبشرة عند المقارنة بغيرها)
اضافة إلى مشاركته الفاعلة في إدارة بعض جلسات المؤتمر.
وقد شاركت في المؤتمر الى جانب جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية والجامعة المنظمة كل من جامعات صنعاء وعدن والحديدة واب وتعز.
وقد أشاد رئيس الجامعة بنجاح المؤتمر وجودة ونوعية المشاركات العلمية فيه، وكذا النواحي التنظيمية. مثمناً الجهود المبذولة من القائمين على هذا المؤتمر الذي رأسته واشرفت على تنظيمه بفعالية وتميز نخبة من الأكاديميين برئاسة الدكتورة أمة الخالق مهراس عميدة الكلية، مؤكداً على ضرورة الاستفادة من مثل هذه المؤتمرات الناجحة بكل المقاييس.