Home » الاخبار » جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية تعلن نتائج المفاضلة لكلية الصيدلة

جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية تعلن نتائج المفاضلة لكلية الصيدلة

جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية تعلن نتائج المفاضلة لكلية الصيدلة

المركز الإعلامي
الإثنين 2017/8/14
عبد الرحمن اليحيري

أعلنت اليوم جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية نتائج المفاضلة للطلاب والطالبات المتقدمين للالتحاق بكلية الصيدلة للنظام العام في العام الدراسي القادم 2017/2018

وقد أعلن الأستاذ الدكتور/ جمال الكميم نائب رئيس الجامعة نائب رئيس اللجنة الإشرافية العليا للاختبارات بالجامعة النتيجة النهائية للقبول بعد الانتهاء من الامتحان بثلاث ساعات فقط والتي جرت عبر اجراءات شفافة ودقيقة عن طريقة التصحيح الالكتروني والمراجعة والتدقيق ماتعتبر أسرع نتيجة معلنة في الجامعات اليمنية والإقليمية.

وأفاد الدكتور الكميم أن عدد الطلاب المتقدمين للاختبار في كلية الصيدلة بلغ 1715 طالباً وطالبة
حضر منهم 1531 وتغيب عن الإختبار 184 فيما تم حرمان عدد 6 طلاب.

ونوه نائب رئيس الجامعة أن النتائج النهائية للقبول متوفرة على موقع بوابة التنسيق الإلكتروني فور إعلانها مباشرة وكذا على موقع جامعة 21 سبتمبر.

وأكد نائب رئيس الجامعة أن النتائج أعلنت بعد التحري والتدقيق والتجربة عن طريق العينة حيث كانت نسبة الخطأ صفر في المائة. وهي ذات نسبة التدخل البشري في التصحيح والاختيار للطلاب المختارين.

مشيدا بالجهود المبذولة من قبل لجنة الكنترول بفروعها السحب، والتصحيح، والمراجعة، والإشراف والتنفيذ، الذين لم يدخروا جهداً في اعلان النتيجة بهذه السرعة القياسية وكذا الإشراف المباشر من قبل رئاسة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور / ياسر عبد المغني رئيس الجامعة.

يذكر أن جامعة 21 سبتمبر قد أعلنت سابقاً عن المقبولين من الطلاب في كلية الطب البشري. وستستأنف إجراء الاختبارات في الكليات الثلاث المتبقية ابتداءً من السبت القادم وهي كليات المختبرات والإدارة الطبية والتمريض بالنظام العام.
تليها اختبارات المفاضلة للطلاب والطالبات المتقدمين في النظام الموازي والذي أعلن فيه رئيس الجامعة عن منح مجانية لأوائل الطلاب بين 15 و 20 طالباً بما فيهم من لم يحالفهم الحظ في الحصول على مقاعد في اختبارات النظام العام
رابط أسماء الطلاب المقبولين بكلية الصيدلة
رابط النتائج