Home » رئيس الجامعة يشيد بحملة (ثمرة كتاب الثانية)

رئيس الجامعة يشيد بحملة (ثمرة كتاب الثانية)

دائرة الإعلام والعلاقات العامة

الثلاثاء 17/12/2019م

عبدالرحمن اليحيري

أشاد معالي رئيس الجامعة الدكتور/ مجاهد علي معصار بالجهود الطلابية المبذولة لتيسير وإنجاح حملة ثمرة كتاب التي أقامتها مبادرة (لمسة طبية) بإشراف ومتابعة من الإدارة العامة للأنشطة والهادفة إلى جمع أكبر كمية ممكنة من الكتب والملازم وتوزيعها على زملائهم من الطلاب المحتاجين لهذه المقررات.

وقال رئيس الجامعة خلال زيارته صباح اليوم والتي رافقه فيها نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديميــة الدكتور /مطيع أبو عريج .وأمين عام الجامعة الأستاذ/  محمـد حميد. لموقع الحمــلة إن إقامة مثل هذه المبادرات والحملات من شأنها تقوية أوازر الترابط والتلاحم والأخوة بين الطلاب وغرس مبادئ سامية في نفوسهم ، مؤكداً حرص الجامعة على دعم ومساندة مثل هذه الحملات في أي مجال.

وأستمع الدكتور /معصار .من رئيس المبادرة الطالب /حامد العنسي .إلى شرح حول الآلية المتبعة في جمع وتوزيع الكتب والمقررات الدراسية للعام الثاني على التوالي ، حيث أشار إلى أن الحملة تشتمل على مرحلتين لمدة ستة أيام بواقع ثلاثة أيام لمرحلة جمع الكتب والمقررات ومثلها لمرحلة توزيعها على الطلاب والطالبات المستفيدين

أكد العنسي ان نجاح هذه المبادرة كان ورائها العديد من الجهود المبذولة من قبل العديد من الجهات والإدارات الداعمة علاوة على الجهود المبذولة من الاستاذ / فؤاد المهدي .من الدائرة الإعلامية .

رافق رئيس الجامعة أمين عام الجامعة المساعد الأستاذ/ رشاد الصنعاني ومدير مكتب رئيس الجامعة الأستاذ/  حســـين الشيـــخ.

 

 

عدســـــة وتصـــوير

حاتم دخان الحرازي

 

تدشين حملة ثمرة كتاب الثانية


 

الدائرة الإعلامية

١٦/١٢/٢٠١٩م

عبد الرحمن اليحيري✍🏼

 

برعاية معالي رئيس الجامعة الدكتور مجاهد معصار تم اليوم تدشين حملة ((ثمرة كتاب)) الثانية التي تقيمها المبادرة الطلابية (لمسة طبية) بالتعاون مع الإدارة العامة للأنشطة للعام الثاني على التوالي.

 

الحملة التي تستمر لمدة ستة أيام بين ١٦- ٢٢ ديسمبر الجاري على مرحلتين، تهدف المرحلة الأولى منها و التي تستمر ثلاثة أيام الى خلق روح التكامل  والأخوة والتعاون في نفوس الطلاب، من خلال جمع أكبر قدر ممكن من الكتب والملازم الدراسية من الطلاب الذين اجتازوا هذه المواد بنجاح ومنحها في المرحلة الثانية التي تستمر ثلاثة أيام اخرى إلى توزيع ماتم جمعه على زملائهم الطلاب من المستويات الدراسية الأدنى.

 

هذا وكانت انطلقت الحملة الأولى في العام الجامعي الماضي ٢٠١٨/٢٠١٩م وحضيت بدعم ومباركة ومشاركة فاعلة من قيادة الجامعة و عمداء الكليات والإداريين والطلاب من مختلف المستويات، وكان لها ثمار إيجابية في نفوس المانحين والمستفيدين من طلاب وطالبات الجامعة،

 

  • الجامعة يشيد بحملة (ثمرة كتاب الثانية)
  • *اجتماع بين قيادتي جامعة 21 سبتمبر ومجلس الاعتماد الأكاديمي يناقش سبل تطوير العمل الأكاديمي والحصول على الاعتماد*
  • تعلن جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية عن فتح باب التنسيق والقبول للعام الجامعي 2020/2019 عبر بوابة التعليم العالي
  • مجلس الوزراء يتخذ عددا من الإجراءات الداعمة لمسيرة جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية
  • مستشفى 48 النموذجي يدشن العمل بالدائرة السريرية كنقلة نوعية في مسيرة المستشفى.سبأ. صنعاء