Home » الاخبار » تدشين إمتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة 21سبتمبر

تدشين إمتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة 21سبتمبر

 

تدشين إمتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة 21سبتمبر*.

دشنت جامعة 21سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية صباح اليوم السبت إمتحانات الفصل الدراسي الأول لمختلف كليات الجامعة الطبية والتطبيقية .وقام الأستاذ الدكتور ياسر عبد المغني رئيس الجامعة بجولة إستطلاعية لقاعات ومرافق وصالات الجامعة تفقد فيها سير الإمتحانات ونجاح الترتيبات والإعدادات التي سبقت تدشين الإمتحانات الفصلية ، مستمعا لتعليقات المشرفين والمراقبين حول الإجراءات والترتيبات الدقيقة الكفيلة بسير وإتمام الامتحانات بشكل منظم وهادئ .
و عبر رئيس الجامعة عن رضاه لما شاهده من تنظيم وترتيب كفل نجاح عملية سير الإمتحانات في يومها الأول مؤكدا أهمية توظيف تكنولوجيا المراقبة والبصمة والتصحيح الالكتروني في عملية الإمتحانات التي حققت نجاحا بإعتمادها منذ تدشين اول عام دراسي بالجامعة 2016-2017 .
وتمنى رئيس الجامعة للطلاب التوفيق في إمتحاناتهم داعيا إياهم
الى المثابرة و الإجتهاد لتحقيق مراتب متقدمة.
من جانبه قام الأخ العميد حنين قطينة محافظ محافظة صنعاء صباح اليوم بزيارة إستطلاعية للجامعة اطلع خلالها على عملية سير الإمتحانات الفصلية
مشيدا بجهود قيادة الجامعة وكوادرها الأكاديمية والإدارية في السير بالجامعة نحو المستقبل المشرق رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن .
مؤكدا أن ما أنجزته جامعة 21سبتمبر حتى اليوم هو تاج فخر على رؤوس الجميع ، مثمنا جهود قيادة الجامعة وكوادرها في كل ماتقوم به خدمة للعلم والعملية التعليمية.
متمنيا للجامعة وطلابها كل التوفيق والنجاح.داعيا الجميع للمشاركة بميدان السبعين الإثنين القادم بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من الصمود ضد العدوان .
هذا وتستمر إمتحانات الفصل الدراسي الأول لأربعة أسابيع متتالية في مختلف كليات الجامعة(الطب البشري – الصيدلة – الطب المخبري – التمريض – والإدارة الطبية ) .