Home » الاخبار » بيان نعي صادر عن جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية

بيان نعي صادر عن جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية

بيان نعي صادر عن جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية

الحمد لله القائل “إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَىٰ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ” والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين وعلى آله الطيبين الطاهرين واصحابه المنتجبين .

ببالغ الأسى والألم تنعي قيادة وموظفو وطلاب جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية للشعب اليمني العظيم وللقيادات والشعوب الحرة في الأمتين العربية والاسلامية استشهاد الرئيس المناضل الجسور والسياسي الفذ الاستاذ/ صالح علي الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي لقي ربه شهيدا ظهر يوم الخميس المنصرم بمحافظة الحديدة إثر ثلاث غارات إجرامية لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفته مع مجموعة من رفاقه المناضلين أثناء تاديتهم لواجبهم الوطني في أحد ثغور النضال في وجه العدوان الهمجي السافر.

وإننا إذ نعزي أنفسنا وأسرة و أقارب و أصدقاء ومحبي الشهيد الراحل و قيادة المسيرة القرآنية ممثلة بالسيد المجاهد /عبد الملك بدر الدين الحوثي وكل قيادات الوطن والشعب اليمني عامة ؛ نعاهد الله والوطن والشهيد الراحل وكل شهداء العزة والكرامة أن نكون على خطاهم سائرين نحو النصر و التحرر والانعتاق من قيود التبعية والخنوع والخضوع إلا لله وحده.

وإذ تدين جامعة 21 سبتمبر بجميع منتسبيها هذه الجريمة السياسية النكراء باستهدافها الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه فإنها تؤكد أحقية قوى الجيش واللجان الشعبية والشرفاء المناضلين من أبناء الوطن بالرد الحاسم والحازم والمزلزل؛ والاقتصاص الرادع لدم الشهيد الراحل . كما تحمل جامعة 21 سبتمبر قوى العدوان المسؤولية الكاملة عن هذا الاغتيال والاستهداف الإجرامي وكل التداعيات والآثار المترتبة عليه.

و تؤكد قيادة وموظفو الجامعة دعمها وتأييدها للخطوة التي اتخذها المجلس السياسي الأعلى في اختيار الأخ الرئيس / مهدي محمد حسين المشاط رئيسا للمجلس للدورة القادمة وفقا للائحة الداخلية للمجلس ، وثقتها المطلقة في حنكته وقدرته في السير على خطى الرئيس الشهيد_ رحمه الله_ واستكمال منهاجه الوطني الذي اختطه منذ اللحظة الأولى لتوليه قيادة المجلس السياسي الأعلى.

العزة والبقاء لله ، و الخلود للشهيد الرئيس، وللشهداء العظماء الذين قضوا في سبيل الله مدافعين عن أرض اليمن وعرضه، والنصر لشعبنا اليمني الصابر المجاهد .

صادر عن جامعة 21