Home » الاخبار » الورشة التدريبية لأعضاء هيئة التدريس وتكريم الأكاديميين المبرزين في جامعة 21 سبتمبر تستأنف فعالياتها صباح السبت. المركز الإعلامي الجمعة 3/11/2017

الورشة التدريبية لأعضاء هيئة التدريس وتكريم الأكاديميين المبرزين في جامعة 21 سبتمبر تستأنف فعالياتها صباح السبت. المركز الإعلامي الجمعة 3/11/2017

الورشة التدريبية لأعضاء هيئة التدريس وتكريم الأكاديميين المبرزين في جامعة 21 سبتمبر تستأنف فعالياتها صباح السبت.

المركز الإعلامي
الجمعة 3/11/2017
عبد الرحمن اليحيري

تستأنف في جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية صباح غد السبت فعاليات الورشة التقييمية الأكاديمية الأولى التي دشنها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ياسر عبد المغني الثلاثاء الماضي لتقييم الجانب الأكاديمي خلال العام الماضي 2016/2017 والتدرب على انظمة التعليم الإلكتروني وطريقة التعلم عن طريق المشكلة وتكريم الأكاديميين المبرزين.
وأوضح الدكتور شوقي مطهر عبد المغني مدير عام الشؤون الأكاديمية ان فعاليات الورشة ستستأنف أعمالها صباح السبت وستهدف الى إطلاع أعضاء هيئة التدريس في الجامعة على أحدث الوسائل التعليمية المتبعة في نظام التعلم عن طريق المشكلة BPL.

وأشار الدكتور شوقي أن هذه الورشة تسعى إلى  مواكبة التسارع التكنولوجي في مجال انظمة التعليم الحديثة لتحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها الجامعة.
هذا وكانت الورشة تناولت خلال الثلاثة الأيام الماضية تقييم الجانب الأكاديمي وتدريب أعضاء هيئة التدريس على نظام التعليم الالكتروني والسبورة التفاعلية الذكية التي تم ادخالها ضمن الوسائل التعليمية في الجامعة.