Home » الاخبار » ((الأخوة والعمل الوطني و روح الفريق الواحد)) عنوان اللقاء الدوري لقيادة وموظفي جامعة 21سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية المركز الإعلامي الخميس 1/3/2018

((الأخوة والعمل الوطني و روح الفريق الواحد)) عنوان اللقاء الدوري لقيادة وموظفي جامعة 21سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية المركز الإعلامي الخميس 1/3/2018

((الأخوة والعمل الوطني و روح الفريق الواحد)) عنوان اللقاء الدوري لقيادة وموظفي جامعة 21سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية

المركز الإعلامي الخميس 1/3/2018
عبد الرحمن اليحيري

أكد اللقاء الدوري الثاني للعام 2018م لقيادات وموظفي جامعة21سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية الذي عقد اليوم برئاسة الأستاذ الدكتور ياسر احمد عبد المغني رئيس الجامعة على أهمية استمرار وتعميق روح الفريق الواحد بين جميع منتسبي الجامعة والتمسك بالمبادئ السامية السائدة بينهم.
وفي كلمته بالمناسبة حث رئيس الجامعة على أهمية استمرار عقد هذا اللقاء الشهري بين قيادة الجامعة والكادرين الأكاديمي والإداري لمناقشة الخطط المستقبلية على المستوى القريب والمتوسط والوقوف على مدى الالتزام بتنفيذ الخطط السابقة، علاوة على طرح أهم الصعوبات والعراقيل التي قد تقف أمام تنفيذ تلك الخطط والمشاريع في مختلف مفاصل الجامعة.
وتطرق رئيس الجامعة الى أهمية عدم الالتفات إلى من يسعون من خلال بعض المنشورات إلى تثبيط الجامعة ومنتسبيها الوطنيين الشرفاء الذين صنعوا المستحيل في زمن استثنائي وتوقيت استثنائي.
موجهاً الجهات القانونية بالجامعة إلى التسريع بتنظيم وتقنين استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في إطار الجامعة وفقاً لقانون جرائم النشر خصوصاً ما يسيء إلى رسالة الجامعة وقيمها وأهدافها ومنتسبيها باعتبار تلك المنشورات اللامسئولة جريمة بحق الوطن قبل أن تكون بحق الجامعة.
وأشار الدكتور ياسر عبد المغني إلى المخرجات المشرفة التي اظهرتها نتائج المؤتمر السنوي الأول للتقييم الذاتي لمعايير الاعتماد الأكاديمي الذي أقامته الجامعة الأسبوع الماضي كأول جامعة يمنية ، الذي أظهرت نتائجها أن جامعة21سبتمبر استطاعت ان تطبق مانسبته 96% من معايير الاعتماد الأكاديمي الوطنية.
وأكد أن هذه المعايير وتطبيق مؤشراتها ستكون مقياس نجاح في الجامعة والفيصل في الحكم على كوادر الكليات و الإدارات والأقسام.
مشيراً إلى أن هذه النتائج المميزة كان وراءها وسببها الأول تعاضد وتعاون وتكاتف جميع منتسبي الجامعة منذ تأسيسها وبلا استثناء، وأن الدلالة الكبرى على ذلك هي الإشادات والدعم المعنوي من قبل قيادات الدولة العليا المؤمنين بأهمية رسالة الجامعات في صنع المستقبل.
واختتم الدكتور ياسر كلمته بأن النظام المحاسبي الإلكتروني الشفاف أصبح في المتناول لما له من أهمية في تنظيم العمليات المحاسبية والمالية في الجامعة ليكون محتواه قريباً من الجميع و التدخل فيه بشرياً بعيداً عن الجميع مؤكداً ان الجامعة ستزود الجامعات الحكومية بهذا النظام بصورة مجانية لما له من أهمية في ضبط العمليات المالية بصورة دقيقة وشفافة.
وقد أثري اللقاء بالعديد من المداخلات البناءة من قبل نواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عيسى والأستاذ الدكتور سليم الرياشي والدكتور صادق الجائفي و العديد من الموظفين.